السبت، 17 سبتمبر 2011

ايـــــن رحـــلت حبيبتـــــى ؟


حيمنا ودعتنى  قتلتنى نظراتها
لم اعد انا كما انا فى حياتها
لماذا اشعر ببروده جسديها
وكأن الدم لم يتدفق فى عروقها
اصبح شاحب لونها
لا اعرف من تكون هى !!
أأنتى حبيبتى التى لم يفارق خيالى عينها
 ام انها الانثى الذى  صرخ قلبي بعشقها
  أها هى من باتت فى احضانى وسكن الليل عَيِنها
وطمأن قلبها لوجودى فى حياتها
لماذا اصبحت هاكذا؟!
 تتحدث والكلام اصبح بلا  طعام من فهما
 و لم تكن تلك لمساتها
اين رحلت حبيبتى ؟...اين هى؟
أتت بعد غيابها
لا اعلم ملامح وجها
لااعرف صوتها
وكأن الثلج يكسو احضانها
لم اره اشتياقى فى عينها
هرولت عليها انا مسرعه
 حينما اتت قبلاتى تمتزج مع قبلاتها
 ابتعدت عنى وكنها لم تعلم اننى انا من كنت فى انتظارها
  انا من لم تنام اليالى فى بعدها
 اسهر الليل  أهيم فى عشقها
ابتدع  بخيالى ليالى لقائها
وكم من الايام انتظرات اُعانق جسدها
فا اين هى؟؟ اين حبيبتى التى كنت بنتظارها
لما لم تعودى بيها
لما تركتِها
هناك فى بلاد لا يعرف من يقدر جمالها
 وله يعلم مقدارها
لما اتيتى ولم تعودى بيهاا
انا فى انتظارها 
ولم اتخلى عن حبها
 انا فى انتظارها
ولم يرحل قلبي  الا بوداعها
انا فى انتظارها
ولم تبتسم الحياه فى بعَدها
ولم يَسعد قلبي الى بوجدها
ولم اعشق  انثى غيرها
فا اين هى؟؟ اين هى؟؟
(Sa.s) ..... ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق